كرة القدم

محامي السعيد: سيتم حرمان الأهلي من بطولات أفريقيا والقرار نهائي

صرح المستشار هاني زهران محامي اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عبر مداخلة هاتفية في برنامج الريمونتادا عن قرارات المحكمة الدولية على الطعن المقدم من جانب موكله.

وكشف زهران عن التفاصيل المتعلقة بالحكم التي جاءت كالتالي إلغاء قرار لجنة التحكيم والتسوية وإلزام النادي الأهلي بدفع 70 % من مصاريف المحكمة ودفع 10 آلاف فرنك سويسري لصالح اللاعب عبد الله السعيد.

وأكمل حديثه قائلا إن الحكم الصادر من محكمة التحكيم الدولية كأس نهائي ولم يعد هناك فرصه للطعن فيه وكشف أيضا نجاحهم في رفع الحجز عن أرصدة عبد الله السعيد في البنك شهر أبريل الماضي.

وأضاف أنه يمكن للاعب رفع قضية منفصلة على النادي الأهلي يطالبه بالتعويض بعد انتهاء الماراثون بينه وبين النادي بعد مرور سنتين ونصف مؤكد أنه طالب من النادي الأهلي دفع مليون دولار لصالح اللاعب كتعويض.

وأفاده زهران خلال حديثه أن القرار ملزم بويز من قبل النادي الأهلي وفي حال عدم تنفيذ القرار سيتم اللجوء إلى الفيفا وإذا تدخل الفيفا في الأمر سيتم توجيه عقوبات على النادي الأهلي التي ستصل إلى الحرمان من المشاركة في البطولات القارية.

وتمنى المستشار هاني زهران في نهاية حديثه أن يتم غلق الملف بين عبد الله السعيد والنادي الأهلي نهائيا وتركيز كل طرف على ما يقوم به وبالتحديد النادي الأهلي وتركيزه على كم البطولات المشارك بها ونسيان ملف عبد الله السعيد إلى الأبد.

السعيد

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟