كرة القدم

طوارئ داخل الأهلي قبل بدء موسم الانتقالات فما السبب؟

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

يعيش نادي الأهلي حاله من الطوارئ خلال الأيام الحالية لعدد من الأسباب أبرزها مشاركة الفريق بالدوري الأفريقي واستعداده لمباراة صن داونز يوم الأحد المقبل والتجهيز للمباراة من قبل الجهاز الفني.

ويأتي فريق الكرة داخل النادي الأهلي على راس أولويات الإدارة من حيث تنفيذ كل طلبات المدير الفني حتى يخوض الفريق البطولات بل والمنافسة عليها والفوز بها.

ومن أهم الطلبات الموجودة حاليا من المدير الفني مارسي الكلور لأداره النادي الأهلي هي التعاقد مع ثنائي في خط الدفاع مقسمين على ظهير أيسر يكون بديلا لعلي معلول ومساعدا للناشئ كريم الدبيس والآخر قلب دفاع بجانب محمد عبد المنعم بسبب عدم ثبات مستوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعه والإصابة المكررة لمحمود متولي.

وبعيدا عن التعاقد مع لاعبين جدد يأتي لاعبون آخرون مثل أحمد عبد القادر كصداع في راسي الجهاز الفني بسبب ما يدور حول اللاعب من أقاويل عن رحيله خلال الميركاتو القادم إلى الدوري القطري.

وكشفت العديد من الأنباء في محيط اللاعب عن وجود أزمه بينه وبين مارسيل كولر تسببت في استبعاده في المباريات الماضية رغم جاهزيته وعدم شكواه من إي أصابه وان اللاعب يريد المشاركة بشكل أساسي لذلك فكره الرحيل غير مستبعده عند اللاعب خلال يناير القادم.

الأهلي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟