كرة القدم

لويس سواريز يجتمع مجددا مع ليونيل ميسي ويستهدف كوبا أميركا

إجتمع المهاجم الأوروغوياني ​لويس سواريز​ مع زميله السابق في ​برشلونة​، الأرجنتيني ليونيل ميسي​ يوم السبت، وقال إنّه يأمل أن يؤدّي انتقاله لصفوف إنتر ميامي الأميركي إلى تعزيز فُرصه في المنافسة في كوبا أميركا في الصيف مع منتخب بلاده السيليستي.

وشارك المهاجم في أول حصة تدريبية له مع نادي الدوري الأمريكي بعد انتقاله من نادي غريميو البرازيلي، ويشكّل سواريز واحد من رباعي لاعبي برشلونة السابقين في ميامي، مع الإسبانيين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس بعد انتقالهما إلى النادي العام الماضي، والأسطورة ليونيل ميسي.

وقال في مؤتمر صحفي بعد التدريب: “كرة القدم تدور دائماً حول التحديات، وقد أظهر لي إنتر ميامي فرصةً رائعةً للحلم بالفوز بالدوري الأميركي، وهو ما لم يفعله هذا النادي سابقاً، حقيقةً أنا مُمتن لدافيد بيكهام هو من عرض لي هذه الخطوة، لقد التقينا كرباعي سابق مرة أخرى يمكنك أن تقول الكثير عن الصداقة التي تربطنا، وعن مدى معرفة بعضنا البعض على أرض الملعب، وعلينا أن نحاول الاستمتاع بأنفسنا ونريد الفوز، وهو حمضنا النووي”.

بعد مباراة ودية ضد إف سي دالاس في تكساس، يسافر الفريق إلى المملكة العربية السعودية للعب مع الهلال في يناير29 قبل مواجهة فريق النصر بقيادة كريستيانو

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟