كرة القدم

كأس ايطاليا: الانتر البطل يودع المسابقة بعد الخسارة امام بولونيا

ضمن فعاليات الدور 16 من منافسات كأس ايطاليا ” كوبا ايطاليا “، حسم ​بولونيا​ تأهله للدور المقبل بعد فوزه امام انتر ميلانو وبواقع 2&1 بعد الاحتكام للاشواط الاضافية بعد تعادل الفريقين سلبيا” في الوقت الاصلي للقاء.

وكان الشوط الاول من جانب واحد حيث ضغط لاعبو ​الانتر​ بشكل كبير في محاولة منهم لخطف هدف التقدم ولكنهم اصطدموا بدفاع مركز وحصين من جانب لاعبي بولونيا ووجد لاعبو الانتر صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الخصم ، وبدوره اهدر دافيدي فراتيسي فرصة ذهبية امام مرمى الخصم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الانتر تفوقهم الكبير في اللقاء حيث واصلوا ضغطهم بشكل كببر ولاحت لهم بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وبدوره اهدر لاوتارو مارتينيز ضربة جزاء في الدقيقة ٦٥،. وبعدها اجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات الهجومية وخصوصا” من جانب لاعبي الانتر والذين ضغطوا بقوة ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير وبدوره لم ينجح لاعبو بولونيا من تهديد صريح لمرمى الانتر لتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل السلبب وليحتكم الفريقان الى شوطين اضافيين.

وفي الشوط الاضافي الاول تمكن كارلوس اغوستو من خطف هدف التقدم للانتر في الدقيقة 92 بعد تمريرة حاسمة من فيديريكو ديماركو،وفي الشوط الاضافي الثاني حاول لاعبو الانتر خطف اهداف اخرى ولكن الحظ عاندهم وبدوره نجح بولونيا من قلب موازين اللقاء بهدفين في الشوط الاضافي الثاني عبر سام بوكيما ودان ندوي ليحسم بولونيا تأهله للدور المقبل بفوز ثمين وبواقع 2-1.

كأس ايطاليا
كأس ايطاليا

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟