كرة القدم

كأس العالم للأندية: فلومينينسي ينهي مشوار الاهلي المصري بهدفين

تأهّل فريق ​فلومينينسي البرازيلي​ إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة الّتي إحتضنها ملعب الملك عبدالله في جدّة في المباراة الأولى لنصف النهائي.

وبدأ فلومينينسي المباراة بسرعة أكبر من الأهلي وعند الدقيقة التاسعة استلم جون أرياس كرةً عرضية داخل منطقة الجزاء حيث ارتطمت تسديدته بالقائم الأيمن، مُنذراً مرمى الشنّاوي، وعاد نفس اللاعب بعد بدقائق عند الدقيقة ال25 ليرسل الإنذار الثاني بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم بالقائم مجدداً.

وهدأت معها الفرص الخطيرة، حيثُ كان لاعبوا الفريق المصري يصلون للمرمى في عدّة مناسبات عن طريق الكرات المرتدّة ولكن مع افتقاد للمسة الأخيرة.

وفي الشّوط الثاني، إستمر تنظيم لاعبوا الأهلي العالي، حتّى أخطأ بيرسي تاو في منطقة الجزاء عند الدقيقة ال70 مانحاً فلومينينسي ركلة جزاء ترجمها الخطير جون أرياس في مرمى الشناوي معلناً عن الهدف الأوّل، ولم تمُر دقيقتيّن حتّى كاد بيرسي تاو أن يصحّح خطأهُ لكنّ كرته الرأسيّة تصدّى لها الحارس، لتأتي الضربة القاضية عبر جون كينيدي مسجلاً الهدف الثاني والقاتل في المباراة من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ال90

وبهذا تأهّل فلومينينسي الى النهائي بإنتظار فوز من مباراة ​مانشستر سيتي​ وأوراوا الياباني، فيما سيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث.

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟