كرة القدم

فيرلان ميندي: الدرع الدفاعي لريال مدريد يجدد عقده

في خطوةٍ تُظهر ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي، يسعد نادي ريال مدريد بقرارٍ جديد يتعلق بالظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي. يبدو أن الإدارة قد نسيت مشاكل المدافع وتسعى لربطه بعقد جديد يمتد بعيدًا عن العقد الحالي الذي ينتهي في يونيو 2025.

رغم الشكوك التي أثيرت حول مستقبل ميندي مع الفريق بسبب تراجع مستواه في بعض الفترات، إلا أن النادي لم يبادر بتجديد عقده بعد. ومع ذلك، تشير المؤشرات إلى أن ميندي سيوقع على عقد جديد يمتد لموسمين آخرين، مما يعني استمراره في صفوف ريال مدريد حتى يونيو 2027.

يُرحب المدرب كارليتو بفكرة استمرار ميندي، حيث يُقدم الظهير الفرنسي أدوارًا دفاعية مميزة في الفريق. ورغم الشكوك التي أبدتها الإدارة في الفترة الماضية حول جدوى بقائه، يُعتقد أن عملية التجديد ستؤجل فكرة بيع اللاعب. كان ميندي على رادار الأندية في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، لكن النادي يسعى للحفاظ على اللاعب وتحقيق قيمة جيدة في حال تم التخلي عنه قبل نحو عام من نهاية عقده.

من المتوقع أن يتم حسم صفقة التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز في الصيف المقبل. وإذا لم يحدث ذلك، ستكون الصفقة في يونيو 2025. وعلى الرغم من ذلك، لم تكشف صحيفة “ماركا” عن قيمة الراتب السنوي الذي سيتقاضاه ميندي في عقده الجديد مع إدارة “اللوس بلانكوس”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟