كرة القدم

المنتخب المغربي يتعادل مع موريتانيا في مباراة ودية قبل تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة المنتخب المغربي بالتعادل السلبي صفر لمثله مع منتخب موريتانيا، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا 2026.

بدأ أسود الأطلس المباراة بشكل قوي وضغطا مستمرا منذ البداية، حيث كانوا يسعون لافتتاح التهديف وتسجيل الأهداف، خصوصا مع التغييرات التي قام بها المدرب وليد الركراكي في التشكيلة، بهدف تجريب اللاعبين قبيل المباريات الرسمية. في المقابل، اعتمد منتخب موريتانيا على الهجمات المرتدة، حيث كانوا يحاولون استغلال الفرص المتاحة لتسجيل هدف، لكن دون جدوى بفعل التكتل الدفاعي القوي لأسود الأطلس.

لم ينجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف على مرمى منتخب موريتانيا، رغم الفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة. بالمقابل، كان المنتخب الموريتاني يقوم بالدفاع بشكل ممتاز والاعتماد على الهجمات المرتدة، دون أن يتمكن من تهديد مرمى الحارس ياسين بونو بشكل كبير.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات المنتخب المغربي في الوصول إلى شباك منتخب موريتانيا، لكن دون جدوى بسبب التنظيم الدفاعي القوي للفريق المنافس. تم استبدال بعض اللاعبين في محاولة لتحسين الأداء الهجومي للمنتخب المغربي، لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي دون تسجيل أي هدف.

بهذا ينتهي المعسكر الدولي الحالي لأسود الأطلس بنتيجة التعادل مع منتخب موريتانيا، بعد الفوز في المباراة السابقة على أنغولا بهدف نظيف. يستعد المنتخب المغربي الآن للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟