كرة السلة

غموض حول مشاركة كيفين دورانت في المباراة الأولى للأولمبياد ضد صربيا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أفادت تقارير صحفية أن نجم فينيكس صانز، كيفين دورانت، قد يغيب عن المباراة الأولى لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في العاصمة الفرنسية باريس ضد صربيا. تأتي هذه الأخبار بسبب إصابة دورانت في ربلة الساق، مما يثير تساؤلات حول إمكانية مشاركته في المباراة المرتقبة.

يعاني دورانت من إصابة في ربلة الساق، وهو ما أدى إلى غيابه عن جميع المباريات الودية الخمسة التي خاضها المنتخب الأمريكي قبل بداية البطولة.
وفقًا للتقارير، قرر المدير الفني للمنتخب الأمريكي، ستيف كير، وجهازه الفني أن دورانت يحتاج إلى مزيد من الوقت للشفاء من إصابة ربلة الساق المتشنجة.

رغم أن الجهاز الفني يعتقد أن دورانت قد يكون قادرًا على اللعب، إلا أن الآمال ضئيلة في أن يتمكن من المشاركة في المباراة الأولى ضد صربيا. قد يكون من الأفضل استبعاده من هذه المباراة لضمان عدم تفاقم الإصابة.

تعتبر مشاركة كيفين دورانت ذات أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب الأمريكي، حيث يعد من أبرز لاعبي كرة السلة في العالم وله دور حاسم في تحقيق النجاح للمنتخب. إذا لم يتمكن من اللعب، سيكون على الفريق الاعتماد على لاعبين آخرين لتعويض غيابه.

سيتابع الجميع تطورات حالة دورانت عن كثب قبل المباراة الأولى ضد صربيا. تابعونا لمزيد من التحديثات حول إصابته واستعدادات المنتخب الأمريكي في الألعاب الأولمبية.

ستكون هذه المباراة بمثابة اختبار كبير للمنتخب الأمريكي، وإذا غاب دورانت، سيتعين على الفريق تقديم أداء قوي لتعويض غيابه وتحقيق بداية جيدة في البطولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟