كرة السلة

تألق كيفن دورانت وفوز مثير: صانز يسحق نتس في عودة دراماتيكية إلى بروكلين

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة مذهلة لكرة السلة الأميركية للمحترفين، استعاد كيفن دورانت مهاراته الاستثنائية بتسجيل 33 نقطة وقاد فريق فينيكس صانز إلى الفوز بنتيجة 136-120 على مضيفه بروكلين نتس. وكانت هذه المواجهة الأولى لدورانت على ملعبه السابق بعد انتقاله الصادم في الموسم الماضي.

حظي دورانت بترحيب حار من الجماهير، حيث قدم نتس مقطع فيديو تكريمياً له قبل انطلاق المباراة، إلا أن التشجيع تحول إلى صافرات استهجان مع اقتراب نتس من الخسارة. وقام دورانت، الفائز بلقبين في 2017 و2018 مع غولدن ستايت ووريرز، بتسجيل ثماني تمريرات حاسمة.

شهدت المباراة تألقاً لافتاً من لاعب الارتكاز البوسني يوسف نوركيتش الذي سجل 28 نقطة وقام بـ 11 متابعة لفريق صانز. كما ساهم الهداف ديفن بوكر بتسجيل 22 نقطة. على الجانب الآخر، كان كام توماس هو الأفضل لفريق نتس برصيد 25 نقطة.

وفي تعليقه على عودته إلى بروكلين، حيث فشل في تحقيق نجاح باهر مع ثنائي كايري إرفينج وجيمس هاردن، أشار دورانت إلى أن الأمر كان “عاديا”. وأضاف قائلاً، “الجميع في غرفة الملابس يواجه تحديات صعبة في هذا الدوري، بما في ذلك التنقل بين الفرق والإصابات. سنحاول الاستفادة من تلك الخبرة والمعرفة لتحسين أدائنا كفريق”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟