رياضات مختلفة

عودة محتملة: تويوتا تفتح الباب للعودة إلى الفورمولا 1 مع فريق هاس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشير التقارير إلى أن إحدى أبرز شركات تصنيع السيارات في العالم، تويوتا، قد تكون على وشك العودة إلى عالم الفورمولا 1 بالتعاون مع فريق هاس. وفقًا لموقع “راسينغ نيوز365″، فقد دخلت تويوتا في محادثات مع هاس لإقامة شراكة محتملة في هذه البطولة العالمية للسيارات.

في البداية، من المتوقع أن تكون هذه الصفقة على شكل رعاية، مشابهة للتعاون الذي كان بين ألفا روميو وفريق ساوبر الذي انتهى العام الماضي. ومع ذلك، تشير التقارير إلى أن هناك دوافع قوية تدفع تويوتا نحو هذه الخطوة، وأن المحادثات مع هاس كانت ناجحة بما يكفي للنظر في تعاون أعمق.

يُذكر أن تويوتا كانت قد شاركت في الفورمولا 1 كفريق صانع للسيارات في الفترة بين عامي 2002 و2009. وبإمكان هذه العودة المحتملة أن تثير الكثير من الاهتمام بين عشاق السباقات والمتابعين، خاصةً مع تحديثات القوانين المقررة لموسم 2026 التي تجذب الشركات الكبرى إلى استكشاف فرص الدخول أو العودة إلى الفورمولا 1.

بهذه الطريقة، يترقب عشاق الفورمولا 1 ومتابعو الرياضة بشغف لرؤية كيف ستتطور هذه الأحداث وما الذي سيقدمه تويوتا وهاس في المواسم المقبلة من البطولة الأبرز في عالم السيارات الرياضية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟