كرة القدم

عودة جوتا بقوة وغيابات مؤثرة: تفاصيل استعدادات الاتحاد لمواجهة الأخدود

توفر مصادر موثوقة نظرة داخلية حول جاهزية اللاعب البرتغالي جوتا، نجم فريق الاتحاد، للعودة إلى الميدان بعد فترة من الإصابات التي ألمت به. من المتوقع أن يحظى جوتا بدقائق لعب محددة في مواجهة الأخدود، وذلك استعدادًا للنزال المنتظر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وقد أنهى فريق الاتحاد استعداداته لمواجهة الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة.

وفي إطار التحضيرات، ركّز المدير الفني الأرجنتيني غاياردو على جوتا في الحصص التدريبية، مما يعزز التوقعات بمشاركته بصفة أساسية في المباراة.

من جهة أخرى، أبلغ نادي الاتحاد عن آلام في أسفل ظهر اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، ما حال دون مشاركته في التدريبات. وبنزيمة قد تعافى مؤخرًا من إصابة في عضلة الساق، لكنه سيغيب عن مواجهة الأخدود بجانب الثلاثي عبد الله المعيوف، وزكريا هوساوي، وحسن كادش، الذين يواجهون إصابات مختلفة.

يسعى الجهاز الطبي بالنادي جاهدًا لتجهيز اللاعبين في الأيام القليلة المتبقية قبل المواجهة الآسيوية ضد الهلال، بهدف استعادة أكبر عدد ممكن من اللاعبين المصابين وتأمين تواجدهم في المباراة الحاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟