كرة القدم

ريال مدريد يفوز في الكلاسيكو بنتيجة 3-2 ويتصدر دوري الليغا

في إطار الجولة 32 من دوري الليغا الإسباني، شهدنا لقاء الكلاسيكو الذي جمع بين ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب السانتياغو برنابيو، وكانت الأجواء مشحونة بالتنافس والحماس. تألق لاعبو الفريقين في مباراة مثيرة انتهت بانتصار الريال بنتيجة 3-2، وقد تألق بشكل خاص لوكاس فاسكيز الذي سجل هدفًا وصنع هدفين، مما جعله نجم اللقاء دون منازع. بهذا الفوز، نجح الريال في تعزيز موقعه في المركز الأول على جدول الترتيب، وبات أقرب لنيل لقب الليغا.

بدأت المباراة بشكل سريع حيث تمكن أندرياس كريستانسين من تسجيل هدف لبرشلونة في الدقيقة 6 بعد ركلة ركنية من رافينيا، لكن فينيسيوس جونيور أضاع فرصة لتعديل النتيجة بتسديدة قربت من القائم. شهد الشوط الأول منافسة قوية بين الفريقين، وانتهى بتعادل إيجابي 1-1 بعدما أحرز فينيسيوس هدف التعادل لريال مدريد من ركلة جزاء.

بدأ الشوط الثاني بتبديلات سريعة من الفريقين، ورغم سيطرة الريال على مجريات اللعب، إلا أنه فشل في الترجمة إلى أهداف. قاد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، تغييرات هجومية جريئة أدت إلى هدف التقدم لبرشلونة بتسجيل فيرمين لوبيز في الدقيقة 69، لكن رد فعل ريال مدريد كان سريعًا، حيث سجل لوكاس فاسكيز هدف التعادل في الدقيقة 73 بعد خطأ من جواو كونسيلو.

في الدقائق الأخيرة، شهدنا صراعًا مثيرًا بين الفريقين، لكن جود بيلينغهام قاد ريال مدريد للفوز بهدف قاتل في الدقيقة 91، لينتهي اللقاء بفوز الريال 3-2، وهو النتيجة التي عززت موقعه في الصدارة وجعلته أقرب لنيل لقب الليغا.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟