كرة القدم

الرجاء يهزم الوداد في الديربي البيضاوي ويتصدر البطولة

تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز على منافسه الوداد الرياضي بنتيجة 2-0 في الديربي البيضاوي 135. جرت المباراة اليوم الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في انطلاقة الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

دخل الرجاء المباراة بعزيمة قوية لتحقيق الانتصار والتفوق في الصدارة المشتركة مع الجيش الملكي. وقد أكدوا تألقهم بعد الفوز الكبير على اتحاد طنجة بستة أهداف لهدف في الجولة السابقة.

من جهة أخرى، كان الوداد يسعى لتحقيق الانتصار وتقليص الفارق مع الفرق الرائدة، بعد هزيمته في الجولة السابقة أمام أولمبيك آسفي. ورغم محاولات الفريقين، فإن غياب النجاح الهجومي والتمريرات الخاطئة سيطرا على اللقاء.

انقسمت الجولة الأولى بين الفريقين دون أهداف، وتأجلت التسجيلات إلى الشوط الثاني. افتتح الرجاء التهديف في الدقيقة 50 بفضل هدف خطأ من هشام آيت برايم في مرمى فريقه الوداد. وأضاف النسور الهدف الثاني في الدقيقة 66 عبر محمد زريدة.

حاول الوداد تقليص الفارق ولكن دون جدوى، في حين فشل الرجاء في تسجيل الهدف الثالث. انتهت المباراة بفوز فريق الرجاء بنتيجة 2-0، مما جعله يتصدر البطولة مؤقتا برصيد 30 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الجيش الملكي، في انتظار نتيجة مباراته مع المغرب التطواني. بينما تجمد رصيد الوداد في المركز الرابع بنقطة 23، متساويا مع نهضة بركان في المركز الثالث.

الرجاء

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟