كرة القدم

ريال مدريد يطيح بالبطل مانشستر سيتي بضربات الترجيح ليضرب موعدا مع البايرن

بفضل أداءه المذهل، نجح نادي ريال مدريد في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-3، إثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل 1-1، وبمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-4. سيواجه الآن بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي.

بدأ ريال مدريد بقوة في الشوط الأول، حيث هدد مرمى مانشستر سيتي بعدد من الفرص، وفي الدقيقة 12، سجل رودريغو هدف التقدم للفريق الملكي. في المقابل، حاول لاعبو سيتي السيطرة على المباراة، ولكن حارس المرمى إيدرسون تصدى ببراعة لتسديدة خطيرة من رودريغو. ومن ثم، نجح هالاند في إضاعة فرصتين بالقرب من المرمى، بينما ارتمى تسديدة بيرناردو سيلفا على العارضة.

في الشوط الثاني، بدأ لاعبو مانشستر سيتي بضغط هجومي، وتصدى الحارس لونين لمحاولات خطيرة، لكن في الدقيقة 76، تمكن كيفن دي بروين من تسجيل هدف التعادل. وبعد ذلك، حرم لونين دي بروين من هدف ثانٍ بتصدي مميز. انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، ليذهب الفريقان إلى شوطين إضافيين.

خلال الوقت الإضافي، استمرت الجهود الهجومية من جانب سيتي، ولكن لم ينجحوا في هز شباك ريال مدريد. وبعد نهاية الشوطين الإضافيين، اضطر الفريقان للذهاب إلى ركلات الترجيح، حيث تألق حارس ريال مدريد لونين وقاد فريقه للفوز 4-3، مما أهله لنصف النهائي ويكون موعدا مع بايرن ميونخ.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟