كرة السلة

دورانت يستعد للدفاع عن الميدالية الذهبية مع المنتخب الأمريكي في أولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

وصل المنتخب الأمريكي لكرة السلة إلى فرنسا للتحضير للدفاع عن ميداليته الذهبية في أولمبياد باريس 2024، وفي خطوة مفاجئة، شارك النجم كيفن دورانت في تدريبات الفريق بعد غيابه عن جميع المباريات الودية الخمس التي خاضتها الولايات المتحدة بسبب الإصابة.

تعرض كيفن، نجم فريق فينيكس صنز والحاصل على ثلاث ميداليات ذهبية أولمبية، لإصابة في يونيو الماضي، مما أثار القلق حول مشاركته في الأولمبياد. ورغم هذه المخاوف، لم يفكر مدرب المنتخب الأمريكي، ستيف كير، في استبدال كيفن ضمن القائمة، مؤمنًا بقدرته على التعافي والمساهمة في تحقيق الفوز.

أوضح ستيف كير، في حديثه للصحفيين في ليل بعد جلسة تدريب استمرت لمدة ساعة، أن دورانت قد قام بالتدريبات بشكل جيد، حيث قال: “دورانت قام بالتدريبات بشكلٍ جيّد وسدد الكثير من التسديدات اللائقة ويشعر بحالة جيّدة”. تعكس هذه التصريحات التفاؤل الكبير داخل الفريق بشأن جاهزية دورانت لخوض المباريات المقبلة.

يمثل دورانت عنصرًا حاسمًا في تشكيلة المنتخب الأمريكي، بفضل خبرته الكبيرة ومهاراته الاستثنائية. وجوده على أرض الملعب يمنح الفريق دفعة قوية وثقة كبيرة، خاصة في المباريات الحاسمة.

تأتي مشاركة دورانت في التدريبات كجزء من الاستعدادات النهائية للمنتخب الأمريكي قبل بدء المنافسات. الفريق يعمل على تحسين التناغم بين اللاعبين وتجربة الخطط التكتيكية لضمان أفضل أداء ممكن في المباريات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟