ألعاب القوى

خروج عبدالعاطي الكص من نصف نهائي سباق 800م في مونديال الصالات لألعاب القوى

كتب عبدالرحيم محراش

انتهت مغامرة العداء المغربي عبدالعاطي الكص في سباق 800 متر، بعد فشله في بلوغ الدور النهائي في بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات، بحلوله رابعا في مجموعة الإقصائية الثانية.

كان السباق مثيرا و قويا منذ انطلاقته الذي شهد اندفاع عبدالعاطي الكص الى الامام و تصدر السباق منذ البداية لكن خانته اللياقة البدنية في اللحظات الحاسمة خلال اللفة الاخيرة التي عرفت إثارة اقوى عندما سعى كل عداء الى التقدم بالمراكز المتقدمة، ليتراجع إلى الخلف بعد أن بذل مجهود كبير خلال السباق حيث لم يتمكن من توزيع مخزونه اللياقي ليحل في المركز الرابع بزمن 1:45.45 د بفارق 17 جزء من الثانية عن صاحب المركز الثالث الفرنسي بنجامين روبيرت الذي كان آخر المتأهلين إلى السباق النهائي.

كان الكص، قد تأهل امس (الجمعة) إلى دور نصف النهائي لهذا السباق بعد اجتيازه تصفيات الدور التمهيدي بحلوله ثانيا في مجموعته بزمن 1:46.29 د.

و احترم المنطق و فاز الأميركي برايس هوبل الذي حقق أمس (الجمعة) ثاني أفضل توقيت في التصفيات الأولية لهذا السباق بزمن 1:45.08 د و هو اسرع توقيت يسجل لحد الان في هذه البطولة و جاء خلفه في المركز الثاني البلجيكي إليوت كريستيان بنفس التوقيت، بينما كان المركز الثالث للفرنسي بنجامين روبيرت 1:45.28 د

و يتأهل الثلاثة الأوائل عن كل مجموعة إلى السباق النهائي الذي يجرى يوم غد الاحد في ختام البطولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟