كرة القدم

جيسوس يستبعد بونو ونيفيز ويضم الشهراني أمام الوحدة

فاجأ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال لكرة القدم، الحارس المغربي ياسين بونو، وقرر استبعاده من قائمة الفريق التي ستواجه الوحدة في مباراة اليوم، الاثنين 27 ماي 2024.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن جيسوس قرر استبعاد بونو ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز من قائمة الهلال لمواجهة الوحدة من أجل إراحتهما. وفي المقابل، تم ضم ياسر الشهراني العائد من الإصابة.

هذه الخطوة تأتي في سياق استعدادات الفريق لمواجهة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتهدف إلى إراحة حارس المرمى المغربي ولاعب الوسط البرتغالي قبل هذه المباراة المنتظرة.

وخلت بعثة الفريق، التي غادرت يوم أمس الأحد عبر طائرة خاصة إلى الطائف، من اسم البرازيلي مالكوم لعدم الجاهزية بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مباراة الطائي في الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي.

جيسوس قام بتنفيذ اللمسات التقنية الأخيرة خلال مناورة جرت على جزء من الملعب، حيث ركز على بناء الهجمة وحلول التسجيل من الكرات الثابتة والكرات العرضية، مع التركيز على الجوانب الدفاعية.

الهلال يواجه الوحدة بعد أن توج رسميًا بلقب دوري روشن قبل ثلاث جولات من النهاية، فيما ضمن الوحدة البقاء في الدوري بعد تعادله مع الأخدود 1-1 في الجولة الماضية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟