كرة القدم

الاتحاد يفوز بصعوبة على الوحدة بنتيجة 2-1 في الدوري السعودي

تغلب نادي الاتحاد جدة بصعوبة على ضيفه نادي الوحدة بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي، وذلك على أرضه ووسط جماهيره.

بدأ الاتحاد المباراة بشكل جيد رغم اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه في الشوط الأول، وقدموا أداءً قوياً في الشوط الأول إذ افتتح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما التسجيل بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، لكن تم إلغاء الهدف بسبب خطأ في اللعب.

وفي الدقيقة 36، تمكن اللاعب أوديون إيغالو من تسجيل هدف التعادل للوحدة بعد تمريرة من زميله كريغ غودوين. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أهدر بنزيما ركلة جزاء للاتحاد بتألق من حارس مرمى الوحدة.

وفي الشوط الثاني، استمرت الاتحاد في السيطرة على المباراة، وفي الدقيقة 84 أحرز عبد الرزاق حمدالله هدف التعادل للاتحاد من ركلة جزاء. وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، تلقى مدافع الاتحاد سعد الموسى بطاقة حمراء، مما جعل الفريق يكمل المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقائق الإضافية، نجح بنزيما في تصحيح أخطائه وقدم تمريرة حاسمة لحمدالله الذي سجل هدف الفوز للاتحاد، ليحقق الفريق الثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟