كرة القدم

تورينو يفوز على أودينيزي ومونزا يتغلب على كالياري في الدوري الإيطالي

بفضل أداء متميز، نجح نادي تورينو في تحقيق فوز مهم على مستضيفه نادي أودينيزي بنتيجة 2-0 في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مما رفع رصيده من النقاط إلى 42 نقطة. افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، حينما نجح دوفان زاباتا في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة حاسمة رائعة من زميله في الفريق ميرجيم فويفودا.

وعزز نادي تورينو تقدمه في الشوط الثاني، حيث نجح نيكولا فلاسيتش في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53، ليضع بذلك بصمته في فوز فريقه بهذا اللقاء المهم. بهذه النتيجة، يستمر تورينو في مسيرته الإيجابية في الدوري الإيطالي ويواصل حصد النقاط.

من جانب آخر، حقق نادي مونزا فوزًا صعبًا على نادي كالياري بهدفٍ دون رد، والذي جاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة عن طريق دانيال مالديني. هذا الفوز يعزز آمال مونزا في البقاء في الدوري الإيطالي، ويثبت قدرته على المنافسة وتحقيق الانتصارات الضرورية في اللحظات الحاسمة من الموسم.

بهذه النتائج، يتجه تورينو ومونزا نحو الأمام بثقة، مع الاستعداد لمواجهاتهم القادمة في الدوري الإيطالي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق المزيد من الانتصارات والنقاط لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟