كرة القدم

تفاصيل مباريات دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين

تعملق الكاميروني ​جويل إمبيد​ في صفوف ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ بتسجيله 35 نقطة والتقاطه 15 متابعة وتمريره 7 كرات حاسمة، وأضاف إليها ست صدات وسرقتين وقاده للفوز على ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ 126-98، ضمن منافسات دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​ “NBA“.

وقدّم إمبيد، أفضل لاعب (أم في بي) في الدوري المنتظم العام الماضي، ما وصفه مدربه نيك نورس بالعرض “المهيمن الفائق”، ليقود ابن الـ 29 عاما الفارع الطول (2.13 م) فريقه إلى فوزه الأول في مباراته الافتتاحية على أرضه.

على ملعب ويلز فارغو سنتر في فيلادلفيا، سجل إمبيد 12 رمية من 22، منها رميتان من خارج القوس من 4، وأضاف إليها 9 نقاط من الرميات الحرة من أصل 11 في غضون 29 دقيقة.

وبدوره، تألق تايريز ماكسي في صفوف الفائز فأنهى المباراة مع دابل-دابل بتسجيله 26 نقطة و10 متابعات، فيما أضاف توبياس هاريس 24، في حين من المتوقع أن يعود نجم الفريق جايمس هاردن الغاضب من رئيس النادي والساعي للرحيل إلى التمارين الثلاثاء.

وفي أوكلاهوما سيتي، حقق ​دنفر ناغتس​ حامل اللقب انتصاره الثالث تواليا بفوزه على أوكلاهوما سيتي ثاندر 128-95، في مباراة تألق خلالها أفضل لاعب في الدوري المنتظم مرتين الصربي نيكولا يوكيتش بتسجيله 28 نقطة إلى 14 متابعة.

وأضاف مايكل بورتر جونيور 20 نقطة والكندي جمال موراي 19 لناغتس.

وعلى ملعب “تويوتا سنتر” في هيوستن، سجل ستيفن كوري 24 نقطة، منها 6 رميات عن المسافة البعيدة من أصل 14، وأضاف كلاي تومسون 19، منها 5 من اصل 10 من خلف القوس، وقادا فريقهما غولدن ستايت ووريرز للفوز على هيوستن روكتس 106-95.

دوري كرة السلة
دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين

قد يهمك أيضا:

https://www.youtube.com/shorts/zlTalwTMPbs
Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟