كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

إليكم تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم:

أسدى فريق دنفر ناغيتس حامل اللقب أداءً مذهلاً ليحقق فوزاً مهماً على ضيفه مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 116-107، بفضل تألق لاعبه الصربي نيكولا يوكيتش الذي سجّل 41 نقطة، وأعاد فريقه إلى صدارة المنطقة الغربية مجدداً.

وفي تطور آخر، استعاد فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر المركز الثاني في المنطقة الغربية بعد فوز كبير على فريق سان أنتونيو سبيرز بنتيجة 127-89.

ويعتبر هذا الفوز الثالث على التوالي لفريق دنفر، والخامس في آخر ست مباريات، حيث قاده يوكيتش بأداء مذهل بالتسجيل، وبصناعته لـ11 متابعة و7 تمريرات حاسمة.

من جهته، أشار يوكيتش إلى أهمية الفوز، لكنه أكد أن المنافسة في المنطقة الغربية صعبة للغاية، وقد يضطر لمواجهة فرق قوية في الأدوار اللاحقة.

وفي سياق آخر، سجّل تراي يونغ لاعب أتلانتا هوكس رقمين مزدوجين بعد غياب عن 23 مباراة بسبب الإصابة، وساهم جوش غيدي لاعب أوكلاهوما ثاندر أيضاً في الفوز برقمين مزدوجين.

و بات فريق نيويورك نيكس مؤهلاً مباشرةً للبلاي أوف في الشرق، بعد خسارة فريق ميامي هيت أمام ضيفه دالاس مافريكس بنتيجة 92-111. وساهمت أداءات مميزة من لوكا دونتشيتش الذي سجل 29 نقطة و9 متابعات و9 تمريرات حاسمة، إلى جانب كايري إرفينغ الذي سجل 25 نقطة، في حسم صدارة مجموعة الجنوب الغربي لصالح مافريكس.

يحتل نيكس المركز الثالث حالياً بفارق مباراتين ونصف عن فيلادلفيا سفنتي سيكسرز السابع، وثلاث مباريات ونصف عن هيت الثامن، الذي يتخلف الآن بفارق مباراتين عن إنديانا بايسرز السادس. وفي غياب النجم يانيس أنتيتوكونمبو، الذي أصيب في ربلة الساق، قاد بوبي بورتيس ميلووكي باكس للفوز على أورلاندو ماجيك بنتيجة 117-99، بتسجيله 30 نقطة و9 متابعات و5 سرقات، بينما سجل داميان ليلارد 29 نقطة و9 تمريرات حاسمة.

المدرب دوك ريفرز تحدث عن وضع أنتيتوكونمبو، مؤكداً أنهم لم يحددوا وقتاً لعودته بعد الإصابة، لكنه يعمل مع أفضل فريق طبي وسيعود فور تماثله للشفاء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟