كرة السلة

تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة من العيار الثقيل، حسم فريق غولدن ستايت ووريرز نزالاً مع مضيفهم لوس أنجلوس ليكرز بنتيجة 134-120. وتعرّض النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو لإصابة في ربلة ساقه خلال فوز فريقه ميلووكي باكس على بوسطن سلتيكس بنتيجة 104-91 ضمن مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب “كريبتو.كوم أرينا”، قاد ستيفن كوري ووريرز للفوز بتسجيله 23 نقطة مع 6 ثلاثيات، بينما أضاف كل من كلاي تومسون ودرايموند غرين 5 ثلاثيات. جاء هذا في ظل غياب النجم أنتوني ديفيس لليكرز بسبب الإصابة.

في صراع مثير على المركز التاسع في المنطقة الغربية، حقق ووريرز فوزًا هامًا على ليكرز، حيث يتقدم عليهم الآن في المركز التاسع بفارق فوز واحد.

في ملعب آخر، تعرّض أنتيتوكونمبو لإصابة خلال الربع الثالث بعد اصطدامه بزميله داميان ليلارد. وخرج اللاعب الفارع الطول (2.11 م)، البالغ 29 عامًا، وهو يعاني من آلام في ربلة الساق اليسرى، وسيُجري فحصًا بالرنين المغناطيسي لتقييم الإصابة.

قال دوك ريفرز، مدرب باكس، “أعتقد أن الجميع يشعرون بالقلق نفسه الذي أشعر به الآن. نأمل في أن تسير الأمور على أفضل وجه”.

وسيكون غياب أنتيتوكونمبو ضربة قوية لآمال باكس في الأدوار الإقصائية، خاصةً أنه سجل 15 نقطة وأضاف 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة في المباراة قبل خروجه. يعتبر هذا الخبر صدمة لمشجعي ميلووكي، خاصةً بعد الفوز الكبير على بوسطن سلتيكس.

وفي مباريات أخرى، تألق لوكا دونتسيتش من دالاس مافريكس بتحقيقه “تريبل-دابل”، وحقق فريقه الفوز على هورنتس، بينما استمر فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في انتصاراته بعد عودة جويل إمبيد من الإصابة، وفاز على ديترويت بيستونز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟