كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وأولمبيك مارسيليا برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيُشعل الدوري الأوروبي نيران المنافسة في ربع النهائي، حيث يلتقي بنفيكا البرتغالي مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي في مواجهة نارية تُبشر بصراع قوي على بطاقة التأهل إلى نصف النهائي. بنفيكا، الذي حقق إنجازات مميزة في الدوري الأوروبي، فاز باللقب 3 مرات، آخرها عام 2014، بينما لم يفز أولمبيك مارسيليا باللقب من قبل، ولكنه وصل إلى نهائي البطولة 3 مرات، آخرها عام 2018.

يتمتع بنفيكا بسجل جيد على ملعبه، بينما يتمتع أولمبيك مارسيليا بسجل جيد خارج ملعبه، ويمتلك بنفيكا هجومًا قويًا، بينما يمتلك أولمبيك مارسيليا دفاعًا قويًا. ستُقام مباراة الذهاب بين بنفيكا وأولمبيك مارسيليا يوم 11 أبريل 2024 على ملعب “النور” في مدينة لشبونة، بينما ستُقام مباراة الإياب يوم 18 أبريل 2024 على ملعب “فيلودروم” في مدينة مرسيليا.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 11 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بنفيكا وأولمبيك مارسيليا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 4 Sport TV1 Portugal Cosmote Sport 8 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق نوفل باشي.

يُعدّ لقاء بنفيكا وأولمبيك مارسيليا أحد أهم مواجهات ربع نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث يلتقي الفريقان في صراع ناري على بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، وتُشير التوقعات إلى صراع قوي بين الفريقين، حيث يملك كل منهما نقاط قوة وضعف.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟