تفاصيل مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة مثيرة، تمكن فريق بوسطن سلتيكس، المتصدر للموسم الحالي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، من تحقيق فوز صعب على ساكرامنتو كينغز بنتيجة 101-100، بعدما قدم الأخير أداء قوياً في الربع الأخير بفضل تألق نجمه ديارون فوكس الذي سجل 40 نقطة.

بدأت المباراة بتفوق سلتيكس الذي سيحظى بأفضلية الأرض في جميع مبارياته في الأدوار الاقصائية، حيث تقدم بفارق 19 نقطة في منتصف الربع الأخير، ولكن كاد الفريق الأخضر يفقد تلك الأفضلية عندما تقدم كينغز 100-99 بعد ثلاثية من فوكس قبل 26 ثانية من النهاية.

لكن رمية خافيير تيلمان “العائمة” قبل سبع ثواني أعطت سلتيكس فوزه الحادي والستين هذا الموسم، والرابع توالياً، مقابل 16 خسارة.

وقد أشاد مدرب سلتيكس جو ماتزولا بمثابرة التشكيلة الرديفة للاعبيه في الفترة الحاسمة من المباراة، معتبراً أنها تبشّر بالخير قبل المباريات الاقصائية.

وفي مباراة أخرى، تلقى ميلووكي باكس خسارة ثالثة توالياً، أمام تورونتو رابتورز الذي فقد آمال التأهل حسابياً 111-117، على الرغم من تألق المخضرم داميان ليلارد الذي سجل 36 نقطة.

يُذكر أن ساكرامنتو كينغز ضمن مركزاً على الأقل في ملحق البلاي-إن المؤهل إلى الأدوار الاقصائية، في حين يتأهل مباشرة إلى البلاي أوف أصحاب المراكز الستة الأولى في كل من المنطقتين.

هذا وينتظر غولدن ستايت ووريرز، عاشر المنطقة الغربية، تأهله على الأقل إلى ملحق البلاي إن، بعد خسارته أمام دالاس مافريكس 106-108، فيما يواجه ميلووكي باكس في المباراة المقبلة نيويورك نيكس، خامس المنطقة الشرقية.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version