تجهيزات خاصة لباريس في حال رحيل مبابي

يعد كيليان مبابي أحد أهم لاعبي كرة القدم الموجودين في العالم في هذا التوقيت وتدور حوله في أخر عامين قصص كثيرة حول الانتقال لفريق طفولته ريال مدريد أو التجديد والبقاء مع باريس سان جيرمان لأطول فترة ممكنة.

وتسعى إدارة الفريق الباريسي بكل قوة للأبقاء على نجم وقائد الفريق داخل العاصمة الفرنسية وعدم الذهاب لريال مدريد بشكل مجاني كما هو المتوقع في نهاية الموسم الحالي.

ولكن في حال رحيل مبابي لن تقع إدارة باريس في أزمة بسبب تجهيزهم لعرض مادي كبير للتعاقد مع الجناح الجورجي لفريق نابولي الإيطالي كفاراستيخليا والذي يعد هدفا من أجل مل فراغ سوف يتركه امبابي داخل فريق العاصمة.

ويقدم كفارا موسم أقل من الموسم الماضي حيث ساهم في الموسم الماضي من تتويج فريق نابولي من لقب الكالتشيو الإيطالي بعد غياب طويل والعودة لمنصات التتويج من جديد تحت قيادة المدرب المخضرم لوتشانو سباليتي.

ودخل فريق باريس مرحلة جديدة بعد مغادرة نجوم كبار مثل ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية وكأس العالم ونيمار جونيور صاحب أكبر قيمة انتقال في تاريخ كرة القدم وقام بالتعاقد مع لاعبين شباب يملكون مميزات خاصة وليسوا نجوم صف أول.

كتغيير للاستراتيجية الخاصة بفريق كرة القدم حيث تمكن من عمل سوق انتقالات صيفي كبير بعدما تعاقد مع ماركو اسينسيو وايمانويل اوجارتي وكانج لي أن وكولو موانيه وجنزالو راموس وعثمان ديمبيلي وميلان سكرينيار.

مبابي

قد يهمك أيضا:

عودوا إلي الدِّين لتعد فلسطين 🇵🇸 #الوداد
Exit mobile version