كرة القدم

كاسترو الأكثر فوزاً في العالم.. وجيسوس سابعاً

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، يوم الأربعاء، أن لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، يعد أكثر مدربا تحقيقا للانتصارات في العالم لعام 2023 “46 فوزا”، متقدما على الإسباني بيب غوارديولا، وجورجي جيسوس الذي حل سابعا.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: سيظل عام 2023 مميزا في ذاكرته إلى الأبد بالنسبة للويس كاسترو باعتباره أحد أفضل الأعوام في مسيرته التدريبية، كونه المدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات على مستوى العالم في 2023، بدأ الموسم مع بوتافوغو البرازيلي الذي حقق له 25 انتصارا في 38 مباراة.

في نهاية يونيو، ترك لويس كاسترو الفريق البرازيلي وهو في المركز الأول في الدوري بعد 12 جولة وبفارق سبع نقاط عن غريميو، لينتقل بعدها صاحب الـ “62 عاما” إلى النصر السعودي الذي حقق معه 21 فوزا في 26 مباراة.

وتضم قائمة المدربين الأكثر نجاحا في عام 2023، والتي أعلنت عنها الصحيفة البرتغالية، بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في المرتبة الثانية بـ 40 انتصارا مع مارسيلو كولر “الأهلي المصري”.

ثم أبيل فيريرا، مدرب بالميراس البرازيلي، وإندرسون موريرا “سبورت البرازيلي” بـ 39 انتصارا، وضمت القائمة خوان بابلو فويفودا “فورتاليزا البرازيلي” بـ 38 فوزا، إضافة إلى جورجي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، “37 فوزا”.

كاسترو

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟