بطولة السعودية: الهلال للانفراد بالصدارة والتعاون لمتابعة مفاجآته أمام الأهلي الجريح

بعد توقف دام 11 يوماً بسبب “أيام فيفا” التي أقام خلالها الأخضر معسكراً في نيوكاسل، تعود عجلة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم للدوران الخميس مع انطلاق الجولة السادسة التي تشهد مواجهة قوية بين التعاون الثاني والأهلي الرابع.

وبعد خسارة طرفي جدّة، الاتحاد والأهلي في الجولة السابقة ونزولهما عن الصدارة، صعد الهلال إلى المركز الأول بـ13 نقطة بالتساوي مع التعاون مفاجأة بداية الدوري.

ويسعى الهلال لتحقيق فوز جديد يدافع من خلاله عن صدارته، عندما يستقبل جاره الرياض الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. نجح الهلال في الصعود للصدارة بعد فوزه المثير على الاتحاد المتصدر السابق 4-3.

وبالإضافة إلى ​نيمار​، يبرز في الهلال المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ومواطنه سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، البرتغالي روبن نيفيش، المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي والحارس المغربي ياسين بونو.

الاتحاد والأهلي لاستعادة التوازن –

وتتركز الانظار على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الذي يحتضن السبت مباراة الأهلي الجريح وضيفه التعاون.

وقدّم التعاون مستويات رائعة هذا الموسم مكّنته من تحقيق أربعة انتصارات توالياً، فيما تعرّض الأهلي الذي ضمّ الجزائري الدولي رياض محرز لخسارة فادحة أمام الفتح (1-5) بعد أربعة انتصارات متتالية.

ويسعى الاتحاد إلى استعادة توازنه، عندما يواجه مضيفه الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران في افتتاح المرحلة الخميس.

الهلال

قد يهمك أيضا:

كراكاج جماهير الرجاء في نهائي كأس العرش #الرجاء_الرياضي
Exit mobile version