باقيلي يوجه دفة الرجاء نحو سفيكو

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر موثوقة عن هوية العقل المدبر وراء التعاقد مع المدرب البوسني روسمير سفيكو لتدريب الرجاء الرياضي خلفاً لسياد راموفيتش.

وحسب المعلومات التي حصلنا عليها، فإن المسير السابق عادل باقيلي هو من تولى مهمة التفاوض مع سفيكو وإقناعه بتدريب الرجاء، وذلك بعد أن فشلت المفاوضات مع راموفيتش الذي اشترط الإبقاء على طاقمه المساعد.

ويعود باقيلي إلى الواجهة من جديد بعد استقالته في شتنبر الماضي، ليؤكد نفوذه داخل النادي ويوجه دفة الفريق نحو اختياره الشخصي. ويُذكر أن باقيلي كان يشغل منصب أمين المال في عهد سعيد حسبان، ثم نائباً للرئيس ومسؤولاً عن الفريق الأول في عهد محمد بودريقة.

من جهة أخرى، أفادت مصادرنا أن المدرب الجديد سفيكو قد قدم تنازلات مالية كبيرة من أجل تدريب الرجاء، وهو ما يثير تساؤلات حول مدى جدية هذا الاختيار وقدرته على قيادة الفريق لتحقيق الأهداف المنشودة.

ولم يخف جمهور الرجاء قلقه من هذا التغيير المفاجئ في الجهاز الفني، خاصة وأن راموفيتش كان يحظى بشعبية كبيرة بين صفوف الجماهير. ويتخوف الأنصار من أن يكون سفيكو ليس بالمستوى المطلوب وأن يفشل في تحقيق النتائج الإيجابية.

هل تعتقد أن عودة عادل باقيلي وتعيين روسمير سفيكو كان قراراً موفقاً؟ وهل يمكن للمدرب الجديد أن يقود الرجاء إلى تحقيق الألقاب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version