كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يونيون برلين و فرايبورج برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد ملعب آندر آلتن فورستيري لاستضافة مباراة هامة غدًا السبت 18 مايو 2024، حيث يلتقي يونيون برلين مع نظيره فرايبورج في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الألماني لموسم 2023/24. تأتي هذه المباراة في وقت حساس لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تُحسن موقعه في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 13 مرة في السابق، حيث تمكن يونيون برلين من الفوز في 7 مباريات، بينما فاز فرايبورج في 3 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يعكس هذا السجل تفوقًا ملحوظًا ليونيون برلين، مما يمنحه الثقة قبل الدخول في هذه المباراة.
يحتل يونيون برلين المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 33 مباراة هذا الموسم، فاز في 8 مباريات، تعادل في 6 مباريات، وخسر في 19 مباراة. يكافح الفريق للهروب من منطقة الهبوط، لذا ستكون هذه المباراة حاسمة بالنسبة له. في المقابل، يأتي فرايبورج في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، حيث لعب 33 مباراة، فاز في 11 مباراة، تعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة. يسعى فرايبورج للحفاظ على موقعه في النصف العلوي من جدول الترتيب وربما التقدم لمركز أفضل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 18 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة يونيون برلين و فرايبورج عبر شبكة قنوات: beIN SPORTS XTRA 2

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة إلى حد كبير، مع احتمال سيطرة فرايبورج بفضل أدائه المستقر نسبياً هذا الموسم. ومع ذلك، سيكون لدى يونيون برلين حافز كبير للقتال من أجل البقاء في الدوري، مما قد يدفعه لتقديم أداء قوي على أرضه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟