كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد مع نظيره فرايبورج في الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق وست هام يونايتد الإنجليزي لمواجهة فريق فرايبورج الألماني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي. يحتل وست هام يونايتد صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز الثاني بنفس عدد النقاط. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين.

تُقام المباراة بين وست هام يونايتد الإنجليزي مع نظيره فرايبورج الألماني يوم الخميس المقبل الموافق 7 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة التاسعة دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الحادية عشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً.

ستنقل مباراة وست هام يونايتد الإنجليزي مع نظيره فرايبورج الألماني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة اللقاء مباشرة وبجودة عالية.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل. ستكون هذه المواجهة فرصة للاعبين لإظهار مهاراتهم وقدراتهم في الميدان، وستحظى بمتابعة كبيرة من قبل عشاق كرة القدم حول العالم.

نتمنى لكم متابعة ممتعة لهذه المواجهة الرياضية المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟