كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق الدوري الإيطالي إلى المباراة الهامة التي ستجمع بين يوفنتوس ونظيره مونزا غدا السبت، 25 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم، وتعد فرصة هامة لكلا الفريقين لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب قبل نهاية الموسم. تقابل يوفنتوس ومونزا في 5 مباريات سابقة، حيث حقق يوفنتوس الفوز في 3 مباريات، بينما فاز مونزا في مباراتين، ولم تنتهِ أي مباراة بينهما بالتعادل. يعكس هذا التاريخ التنافس المتوازن بين الفريقين، مما يزيد من حماس وإثارة المباراة المقبلة.
يدخل يوفنتوس المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 5 مباريات. يسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. على الجانب الآخر، يحتل مونزا المركز الثاني عشر برصيد 45 نقطة، من 37 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 14 مباراة. يأمل مونزا في إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق كبير مثل يوفنتوس.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 25 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليون و باريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات: Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

ستقام المباراة في أجواء مميزة على ملعب أليانز ستاديوم، حيث سيحظى الفريقان بدعم جماهيرهما. يتطلع يوفنتوس إلى استغلال الفرصة لتعزيز موقعه في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما يسعى مونزا إلى تقديم أداء قوي يختتم به موسمه بنجاح.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟