كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبر برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب الجماهير مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبر في ملعب سانت جيمس بارك، وذلك يوم السبت 13 أبريل 2024، ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز. حتى الآن، التقى الفريقان 57 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز نيوكاسل في 19 مباراة، وفاز توتنهام في 23 مباراة، وتعادلا في 15 مباراة. يدخل نيوكاسل المباراة وهو في المركز 8 برصيد 47 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 60 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة و النصف صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية زوالاً.

وستبث أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبرعبر شبكة قنوات:
Diema Sport 2 HD SuperSport Maximo 1 Digi Sport 1 HD Romania

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث يتمتع كل منهما بقدرات هجومية قوية، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالأهداف. نيوكاسل يونايتد يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة وتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في المركز الرابع، بينما يحتاج توتنهام هوتسبر للفوز للحفاظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحماسية بين فريقين يملكان لاعبين مميزين، وستشهد العديد من اللحظات الرائعة والمثيرة في الملعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟