كرة القدم

الدوري الانكليزي الممتاز: فوز رابع للسيتي، سقوط تشيلسي وتوتنهام يسحق بارنلي

سجل حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم نادي ​مانشستر سيتي​ فوزه الرابع على التوالي في الموسم الحالي بعد ان نجح في التفوق في الجولة الرابعة على حساب فولهام الذي تلقى الخسارة الثانية بخماسية مقابل هدف وحيد على ارض ملعبه في الاتحاد ستاديوم.

وكان جوليان الفاريز قد افتتح التسجيل لاصحاب الارض عند الدقيقة 31 بعد تمريرة حاسمة من زميله ايرلينغ هالاند، الا ان فرحة السيتيزنز لم تدم سوى دقيقتين بعد ان نجح فولهام في معادلة الارقام عن طريق تيم ريم، الا ان نايثان ايكي نجح في اهداء السيتي الهدف الثاني عند الدقيقة الخامسة من الوقت البدل عن ضائع في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني نجح هالاند في تسجيل ثلاثة اهداف الاول عند الدقيقة 58، قبل ان يسجل هدف ثاني عند الدقيقة 70 من نقطة الجزاء، في وقت شهدت المباراة حصول برناردو سيلفا على بطاقة صفراء بعد دقيقتين فقط على دخوله عند الدقيقة 79، كما نجح هالاند في تسجيل هدف ثالث رائع عند الدقيقة 95 من حدود منطقة الجزاء.

في وقت تلقى ​تشيلسي​ الخسارة الثانية امام نوتنغهام فورست بهدف دون رد، بينما تفوق ​توتنهام هوتسبير​ز على بارنلي بخماسية مقابل هدفين اثنين، بينما تعادل بورنموث مع برنتفورد بهدفين لكل فريق

الدوري الانكليزي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟