كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب الجماهير بفارغ الصبر موعد ديربي ديلا مولي، أو ديربي تورينو، والذي يعتبر من أهم المباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم. يُقام ديربي تورينو بين فريقي يوفنتوس وتورينو، ويُعتبر من أقدم الديربيات في إيطاليا حيثُ أُقيم لأول مرة عام 1906. من المقرر إقامة مباراة تورينو ضد يوفنتوس يوم السبت 13 أبريل 2024 على أرضية ملعب أولمبيكو دي تورينو.

وقد التقى الفريقان 194 مرة في الدوري الإيطالي، حيث فاز يوفنتوس في 94 مباراة، وتعادل الفريقان في 52 مرة، وفاز تورينو في 48 مباراة. يُعرف ديربي تورينو بـ “ديربي العمال” نظرًا لنشأة الفريقين في أحياء عمالية في مدينة تورينو، وهو من أكثر الديربيات تنافسيةً في إيطاليا. يحتل يوفنتوس المركز 3 في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، فيما يحتل تورينو المركز 9 برصيد 44 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة يوفنتوس وتورينو عبر شبكة قنوات:
Sport 1 Hungary Match Football 1 beIN Sports Fr 5 HD max

تشكيل الفريقين المتوقع:

يوفنتوس
حراسة المرمى: تشيزني.
خط الدفاع: دي ليخت، بونوتشي، ساندرو، دانيلو.
خط الوسط: لوكاتيلي، بيرنارديسكي، رابيو، كوادرادو.
خط الهجوم: دي ماريا، فلاهوفيتش.

تورينو
حراسة المرمى: بيرين.
خط الدفاع: دجيدجي، بريمر، رودريجيز، سينجو.
خط الوسط: رينكون، إيلما، ميريتي، بيلوتي.
خط الهجوم: سانابريا، فورتونا.

نتوقع أن تكون مباراة ديربي تورينو مثيرةً وقويةً، حيث يسعى كلّ فريق للفوز وتحقيق النقاط الثلاث. يبحث يوفنتوس عن فوز يبقيه في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بينما يسعى تورينو لتحقيق انتصار تاريخي على غريمه التقليدي. تعود هذه المباراة بميزة خاصة حيث يشهد عودة ديبالا إلى ملعب يوفنتوس لأول مرة بعد رحيله عن الفريق. يسعى كل من يوفنتوس وتورينو للفوز في هذه المباراة الهامة، فمن سينجح في تحقيق ذلك؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟