كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نوتينغهام فورست و تشيلسي برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت الموافق 11 مايو 2024، يشهد ملعب سيتي جراوند مباراة هامة تجمع بين نوتينغهام فورست وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تعتبر هذه المواجهة فرصة للفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في ترتيب الدوري.
وقد تقابل الفريقان 14 مرة سابقًا، حيث فاز نوتينغهام فورست في 3 مباريات، وفاز تشيلسي في 7 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، مما يظهر تفوق تشيلسي في المواجهات السابقة بين الفريقين.في جدول ترتيب الدوري، يحتل نوتينغهام فورست المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 19، بينما يحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 54 نقطة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 11.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو فقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة نوتينغهام فورست و تشيلسي عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 beIN Sports HD 1 English Diema Sport 2 HD

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وسنكون معكم بتقرير مفصل عن سير المباراة ونتائجها مباشرةً على الهواء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟