كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة شيفيلد يونايتد و نوتينغهام فورست برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة مهمة تجمع بين فريقي شيفيلد يونايتد ونوتينغهام فورست في ملعب برامول لين، غداً السبت 4 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. يأتي هذا اللقاء في إطار حثيث لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعه في جدول الترتيب.
تاريخيًا، التقى الفريقان 18 مرة، حيث فاز شيفيلد يونايتد في 4 مباريات، وفاز نوتينغهام فورست في 7 مباريات، وانتهت 7 مباريات بالتعادل. وبالنظر إلى وضع الفريقين في جدول الترتيب، يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين برصيد 16 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات، وتعادله في 7، وخسارته في 25، فيما يحتل نوتينغهام فورست المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، بعد فوزه في 7 مباريات، وتعادله في 9، وخسارته في 19.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة زوالا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالا، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالا. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالا.

وستبث أحداث مباراة شيفيلد يونايتد و نوتينغهام فورست عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD Xtra 1 Eleven Sports 4 HD portugal Spiler 1 TV

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث. سنوفر تغطية حية للمباراة، لذا تابعونا لمتابعة كل تفاصيلها ونتائجها على الفور.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟