كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و تورينو برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت 17 غشت 2024، يحتضن ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مواجهة مثيرة بين ميلان وتورينو، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. المباراة تأتي كافتتاح لموسم جديد مليء بالتحديات لكلا الفريقين. التقى ميلان وتورينو في 20 مباراة سابقة، حيث حقق مييلان الفوز في 10 مباريات، بينما فاز تورينو في 5 مباريات. انتهت 5 مواجهات بين الفريقين بالتعادل، مما يعكس تكافؤًا نسبيًا في بعض المواجهات، رغم تفوق ميلان بشكل عام.
ميلان يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة، وخاصة مع سعيه للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي. الفريق يسعى لتحقيق بداية قوية من خلال الفوز على تورينو في ملعبه وأمام جماهيره. يعتمد ميلان على لاعبيه المميزين في خطي الهجوم والدفاع، وسيحاول فرض إيقاعه من بداية المباراة.
تورينو يدخل اللقاء بهدف تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، وسيعمل على استغلال أي فرصة لتحقيق المفاجأة. الفريق يعتمد على تماسك دفاعي وخطط تكتيكية محكمة لمواجهة قوة ميلان الهجومية.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 17 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و تورينو عبر شبكة قنوات:

AD SPORTS PREMIUM 1

من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث سيحاول ميلان فرض سيطرته والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز. في المقابل، سيعمل تورينو على استغلال أي هجمات مرتدة أو أخطاء دفاعية من ميلان للوصول إلى المرمى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟