كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و جنوى برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستكون عيون عشاق كرة القدم متجهة نحو ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، حيث ستقام مواجهة نارية بين فريقي ميلان وجنوى ضمن منافسات الجولة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث حقق ميلان الفوز في 12 مناسبة، بينما نجح جنوى في الفوز في 5 مباريات فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.
يدخل ميلان المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 70 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة فاز في 21 منها، وتعادل في 7، وخسر في 6. من ناحية أخرى، يحتل جنوى المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، بعد أن فاز في 10 مباريات، وتعادل في 12، وخسر في 12.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ميلان و جنوى عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 Sport TV2 Portugal Sport 2 Hungary

من المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة حقيقية لميلان لتعزيز موقعه في الصدارة والاقتراب من اللقب، بينما يسعى جنوى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل. تابعونا لتحديث حي عن أحداث المباراة وأبرز لحظاتها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟