كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مونزا و فروسينوني برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد الملاعب يوم الأحد 19 مايو 2024 مباراة مثيرة في إطار الجولة من الدوري الإيطالي بين مونزا وفروسينوني على أرضية ملعب يو باور ستاديوم. تعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في المنافسة على تحقيق أهدافه. في اللقاءات السابقة بين الفريقين، تفوق مونزا في 4 مباريات، بينما انتصر فروسينوني مرة واحدة، وانتهت مباراتان بالتعادل، مما يضع المواجهة في إطار التوازن والإثارة.
يحتل مونزا المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فروسينوني المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة. يسعى كل منهما للفوز لتحسين موقعه في الترتيب وتحقيق نتيجة إيجابية.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة مونزا و فروسينوني عبر شبكة قنوات:Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومشوقة، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلاً ومتابعة حية للمباراة لنقل جميع التفاصيل والأحداث مباشرة. تابعونا لمتابعة هذا الصراع الرائع.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟