كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول برسم كأس الإتحاد الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تجري الأنظار نحو مواجهة نارية في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليفربول. يوم الأحد الموافق 17مارس 2024، ستشتعل المنافسة على ملعب في مانشستر، حيث يبحث كلا الفريقين عن الفوز للتقدم إلى الدور المقبل من البطولة. ليفربول، بقيادة المدرب يورجن كلوب، يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم من البطولة. يعتبر الفريق الأحمر واحدًا من الأندية الكبيرة في إنجلترا ويسعى لاستعادة اللقب الذي فاز به آخر مرة في عام 2006. من جهتها، تعاني مانشستر يونايتد من موسم صعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنها تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في كأس الاتحاد الإنجليزي. يعتبر الشياطين الحمر بقيادة مدربهم إيريك تين هاج، منافسًا قويًا في البطولة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English Sport TV3 Portugal

التشكيل المتوقع:

مانشستر يونايتد:
حراسة المرمى: أونانا.
خط الدفاع: دالوت، فاران، إيفانز، ليندلوف.
خط الوسط: ماكتومناي، كاسيميرو، ماينو.
خط الهجوم: برونو، راشفورد، جارناتشو.

ليفربول:
حراسة المرمى: كيليهير.
خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
خط الوسط: ماك أليستر، إيليوت، سوبو سلاي.
خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

من المتوقع أن تكون مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز والتقدم في البطولة. تبقى المباراة فرصة للفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء قوي يسعد جماهيرهم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟