كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول و كريستال بالاس برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تسعى كتيبة ليفربول لمصالحة الجماهير عندما يستضيف نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد السقوط المدوي في الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي. تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي 2023-2024، غدا الأحد الموافق 14 أبريل 2024، على ملعب الآنفيلد.

يحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، خلف آرسنال المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يتقدم الريدز على مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة. ويدخل الريدز مباراة كريستال بالاس بشعار “لا بديل عن الفوز” من أجل الحفاظ على الآمال قائمة في المنافسة على لقب البريميرليج، في الموسم الأخير للمدرب الألماني يورجن كلوب.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 14 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول و كريستال بالاس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Sky Sports Main Event UK Diema Sport 2 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين ، المعلق حسن العيدروس.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، حيث يمتلك ليفربول سجلًا حافلاً من الانتصارات في مواجهاته المباشرة ضد كريستال بالاس. ولكن، لا يُمكن الاستهانة بقدرة كريستال بالاس على تحقيق المفاجأة. تبقى المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهم، سواء في المنافسة على اللقب أو في معركة البقاء، مما يزيد من حماس الجماهير وتشويقها لمتابعة هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟