كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول و برينتفورد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف ليفربول نظيره برينتفورد غدًا الأحد 25 غشت 2024 على ملعب آنفيلد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى ليفربول لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري، بينما يأمل برينتفورد في الخروج بنتيجة إيجابية خارج الديار. تقابل الفريقان في 6 مباريات سابقة حقق ليفربول الفوز في 4 مباريات بينما فاز برينتفورد في مباراة واحدة و انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

يدخل ليفربول المباراة بتطلعات كبيرة لمواصلة سلسلة الانتصارات في بداية الموسم. الفريق يتمتع بقوة هجومية بقيادة النجم محمد صلاح، مع دعم من لاعبي الوسط والدفاع الذين يسعون للحفاظ على الصلابة أمام هجمات برينتفورد. من جانبه، يأمل برينتفورد في تقديم أداء قوي أمام خصم صعب على ملعبه. برينتفورد يمتاز بروح قتالية وتنظيم دفاعي مميز، ما قد يشكل تحديًا أمام هجوم ليفربول. الفريق سيعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة لتحقيق المفاجأة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول و برينتفورد عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1

من المتوقع أن يسيطر ليفربول على مجريات اللعب نظرًا لقوته الهجومية وتاريخه المتفوق أمام برينتفورد، ولكن برينتفورد قد يظهر تحديًا صعبًا خاصةً إذا تمكن من الصمود في الشوط الأول واستغلال أي فرصة هجومية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟