كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي و أستون فيلا برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 31 غشت 2024 مباراة هامة بين ليستر سيتي وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب كينج باور، مع توقعات بمواجهة مثيرة بين الفريقين. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ليستر سيتي في 7 مرات وفاز أستون فيلا في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

ليستر سيتي: يدخل الفريق اللقاء وعينه على تحقيق الفوز على أرضه بعد أن قدّم أداءً متباينًا في الجولات السابقة. يسعى الفريق إلى تحسين ترتيبه في الدوري ومواصلة تقديم أداء قوي أمام منافس تقليدي.

أستون فيلا: الفريق الذي يملك تفوقًا طفيفًا في المواجهات المباشرة، يأمل في تعزيز موقعه في ترتيب الدوري من خلال انتصار جديد خارج ملعبه.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 31 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث ليستر سيتي و أستون فيلا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد بمنافسة قوية، بالنظر إلى تاريخ اللقاءات المتقاربة بين الفريقين. كل فريق يطمح للحصول على النقاط الثلاث، ومن المتوقع أن تكون المباراة مفتوحة ومثيرة للجماهير.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟