كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليتشي و أودينيزي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام يوم الاثنين 13 مايو 2024 مباراة هامة تجمع بين ليتشي وأودينيزي في إطار منافسات الجولة من الدوري الإيطالي موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب فيا دل ماري. يحتل ليتشي المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 13 وخسر في 14. بينما يحتل أودينيزي المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة، بعد فوز في 4 مباريات وتعادل في 18 وخسر في 13. تقابل الفريقان في 20 مرة، فاز أودينيزي في 11 مباراة وتعادل في 4 وفاز ليتشي في 5.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 13 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليتشي و أودينيزي عبر شبكة قنوات:
Sport 1 Hungary Tring Sport 1 HD SuperSport Football

المباراة تعتبر فرصة هامة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، خاصة وأن كل فريق يسعى لتحسين وضعه في الترتيب العام.يسعى ليتشي لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يسعى أودينيزي للفوز من أجل البقاء في المنافسة على البقاء في الدوري.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟