كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وبوروسيا دورتموند برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ينتظر عشاق كرة القدم الألمانية مباراة قوية تجمع بين لايبزيج وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الألماني لموسم 2023/2024. المباراة ستقام غداً السبت، 27 أبريل 2024، على أرضية ملعب ريد بول ارينا. بالنظر إلى تاريخ اللقاءات بين الفريقين، فقد تقابلا في 17 مباراة، حيث فاز لايبزيج في 7 مباريات، بينما حقق بوروسيا دورتموند الفوز في 8 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل. يحتل لايبزيج المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة لايبزيج وبوروسيا دورتموند عبر شبكة قنوات:
beIN SPORTS 9

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول الترتيب. تابعونا لتغطية مباشرة وتحليل مفصل للمباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟