كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة قوية تجمع بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، وذلك ضمن منافسات الجولة من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024. المباراة ستقام غدًا السبت، 27 أبريل 2024، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.
بالنظر إلى تاريخ اللقاءات بين الفريقين، فقد تقابلا في 20 مباراة، حيث فاز أتلتيكو مدريد في 10 مباريات، بينما حقق أتلتيك بيلباو الفوز في 7 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الخامس برصيد 58 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 TV2 Sport Premium 1 HD Premier Sports 1 HD

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول الترتيب. تابعونا لتغطية مباشرة وتحليل مفصل للمباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟