كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاتسيو و ساليرنيتانا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة مثيرة بين لاتسيو وساليرنيتانا في إطار الجولة 32 من الدوري الإيطالي الممتاز، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي. وبحسب سجل اللقاءات السابقة بين الفريقين في الدوري الإيطالي، فقد التقيا 6 مرات، حيث فاز لاتسيو في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة أيضًا. وكانت آخر مواجهة بينهما في 12 نوفمبر 2023، وفاز لاتسيو فيها بنتيجة 2-1.

لاتسيو يحتل المركز 8 في الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة من 31 مباراة، ويسعى للفوز بالمباراة لتحسين مركزه في جدول الترتيب والاقتراب من المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. من جانبه، يحتل ساليرنيتانا المركز العشرين والأخير في الدوري برصيد 13 نقطة من 31 مباراة، ويسعى لتحقيق المفاجأة والابتعاد عن منطقة الهبوط المحتملة إلى الدرجة الثانية.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 12 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيجو عبر شبكة قنوات:
Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

من المتوقع أن تكون هذه المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي، مما يجعلها مباراة لا يمكن تفويتها لعشاق كرة القدم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟