كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوجسبورج ويونيون برلين برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الجمعة إلى مباراة هامة تجمع بين أوجسبورج ونظيره يونيون برلين، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب إمبولس أرينا، ويترقب الجمهور هذا اللقاء الذي يعد من اللقاءات المثيرة والمهمة في سباق البقاء بين الفرق. وبناءً على سجل المواجهات السابقة بين الفريقين، فإنهما تقابلا 16 مرة، حيث فاز أوجسبورج في 5 مباريات، وفاز يونيون برلين في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 7 مباريات، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للغاية.
يحتل أوجسبورج المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بعد أن فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 10 من إجمالي 28 مباراة خاضها، بينما يحتل يونيون برلين المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، بعد أن فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 15 من إجمالي 28 مباراة خاضها.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 12 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوجسبورج ويونيون برلين عبر شبكة قنوات:
beIN Sports Connect

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وذلك من أجل تحقيق أهدافهما في الموسم الحالي، سواء كانت للتقدم في الترتيب أو لتجنب منطقة الهبوط، وستكون المتابعة الحية للمباراة مثيرة للغاية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟