الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس و مانشستر سيتي برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024، وها نحن نبدأ في العد التنازلي نحو الجولات التي ستحدد بطل الموسم الحالي من البريميرليج. يتميز الدوري هذا العام بمستوى عالٍ من المنافسة والإثارة والمتعة كعادته، حيث يعتبر الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأقوى في أوروبا والعالم أيضًا. مانشستر سيتي يعتبر واحدًا من أكبر وأهم الأندية في إنجلترا وفي العالم، ودائمًا ما يكون من بين المرشحين الرئيسيين لحمل لقب الدوري. يتطلع عُشاق السيتيسينز إلى تقليص الفارق بينهم وبين آرسنال وليفربول اللذين يتصدران الجدول حتى الآن.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 6 أبريل، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة و النصف صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة و النصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة و النصف ظهراً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة و النصف الثانية زوالاً.

وستبث أحداث مباراة كريستال بالاس و مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق خالد الحدي.

من الصعب توقع نتيجة المباراة، لكن من المؤكد أنها ستكون مباراة ممتعة للجماهير وفرصة لرؤية المواهب والمهارات الكروية العالية في الدوري الإنجليزي.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version