كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فياريال و أتلتيكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد نادي أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره فياريال في مباراة مهمة ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني. تأتي هذه المباراة في ظل تصاعد آمال أتلتيكو في المنافسة على البطولة وحرص فياريال على تعزيز موقعه في ترتيب الدوري. بعد تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة، يسعى أتلتيكو مدريد لاقتناص النقاط الثلاثة من مواجهة فياريال ليحافظ على مكانته في المربع الذهبي من الليجا ويضمن المشاركة في البطولات الأوروبية المقبلة. يحتل أتلتيكو المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة. من جهته، يسعى فياريال للعودة بقوة بعد الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب أمام أتلتيكو. يأمل الفريق في تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره ليعزز موقعه في جدول ترتيب الليجا ويبتعد عن منطقة الهبوط. يحتل فياريال المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 1 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فياريال و أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Canal + Sport 2 Polska TV2 Sport Premium 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تبقى مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي. تظل المنافسة شرسة في الدوري الإسباني ويبدو أن الجولات القادمة ستكون حاسمة في تحديد مصير الفرق في المراكز الأعلى من جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟